يتطلع البرازيلي رافينيا، نجم برشلونة، للعودة إلى الملاعب أمام تشيلسي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا، بعد غياب أكثر من شهرين بسبب الإصابة. وأكد في مؤتمر صحفي من لندن: "العودة للمباريات أمر مميز، وإذا أشركني المدرب سأبذل قصارى جهدي".
وأشار رافينيا إلى صعوبة فترة غيابه، مؤكداً حاجته لاستعادة لياقته البدنية بعد تعرضه لإصابتين، وأضاف: "الجلوس في المدرجات كان أصعب من التواجد على مقاعد البدلاء".
كما أعرب عن بعض انزعاجه من الجوائز الفردية الموسم الماضي، مشيدًا بزميليه لامين يامال واستيفاو، وقال: "إنهما لاعبان رائعان وسأحاول مساعدتهما بخبرتي لمواصلة النجاح في المستقبل".