رافينيا يتطلع لمواجهة تشيلسي بعد غياب شهرين بسبب الإصابة

الساعة 11:20 ص|25 نوفمبر 2025

فلسطين اليوم

يتطلع البرازيلي رافينيا، نجم برشلونة، للعودة إلى الملاعب أمام تشيلسي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا، بعد غياب أكثر من شهرين بسبب الإصابة. وأكد في مؤتمر صحفي من لندن: "العودة للمباريات أمر مميز، وإذا أشركني المدرب سأبذل قصارى جهدي".

وأشار رافينيا إلى صعوبة فترة غيابه، مؤكداً حاجته لاستعادة لياقته البدنية بعد تعرضه لإصابتين، وأضاف: "الجلوس في المدرجات كان أصعب من التواجد على مقاعد البدلاء".

كما أعرب عن بعض انزعاجه من الجوائز الفردية الموسم الماضي، مشيدًا بزميليه لامين يامال واستيفاو، وقال: "إنهما لاعبان رائعان وسأحاول مساعدتهما بخبرتي لمواصلة النجاح في المستقبل".

كلمات دلالية