الاحتلال يهدم منشأة زراعية في طوباس

الساعة 11:02 ص|23 نوفمبر 2025

فلسطين اليوم

هدمت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الأحد23/11/2025م، منشأة زراعية لتربية الحيوانات في منطقة الرأس الأحمر جنوب شرق طوباس.

وبحسب مصادر صحيفة، فإن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة مصحوبة بعدد من الآليات العسكرية وجرافة، وقامت بهدم المنشأة التي تحتوي على أعلاف للماشية، والمملوكة للمواطن فائق أبو زين.

وأوضحت أن الاحتلال دمر محتويات المنشأة وأتلف أكياس العلف المخصصة للماشية، ما ألحق خسائر كبيرة بالمواطن.

وتشهد مناطق الأغوار الشمالية وريف طوباس تصاعدًا في عمليات هدم المنشآت الزراعية والمزارع التابعة للفلسطينيين من قبل قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، وغالبًا ما تشمل هذه الهجمات المنازل، حظائر الماشية، والمخازن الزراعية، تحت ذرائع مختلفة مثل عدم الترخيص، ما يتسبب في خسائر كبيرة لأصحابها وتهديد مصادر رزقهم.

كلمات دلالية