أغلقت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، صباح اليوم الأحد23/11/2025م، البوابة الحديدية عند مدخل بلدة عطارة، ونصبت حاجزًا عسكريًا عند مدخل بلدة النبي صالح شمال رام الله.
وأوضحت مصادر صحفية، أن إغلاق المدخل الرئيسي لبلدة عطارة أجبر السكان على استخدام طرق بديلة أطول للوصول إلى منازلهم وأماكن عملهم.
كما أقامت قوات الاحتلال حاجزًا عند مستعمرة "حلميش" المقامة على أراضي النبي صالح، حيث أوقفت عددًا من المركبات وفتشتها، ودققت في هويات الركاب، ما أدى إلى أزمة مرورية خانقة.
ويخدم هذا المدخل قرى بني زيد الغربية، بما في ذلك بيت ريما ودير غسانة وكفر عين وقراوة، إضافة إلى مدينة سلفيت وعدد من القرى المجاورة لها.