سرايا القدس تنعى أحد مجاهديها ارتقى إثر اشتباكات مُسلحة مع الاحتلال في نابلس

الساعة 09:29 ص|22 نوفمبر 2025

فلسطين اليوم

نعت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم السبت 22 نوفمبر 2025، أحد مجاهديها في كتيبة نابلس، ارتقى أمس، بعد خوضه اشتباكات مسلحة ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت سرايا القدس في بيان نعي: "بأسمى آيات الفخر والاعتزاز نزف إلى شعبنا الفلسطيني المجاهد وإلى الأمتين العربية والإسلامية الشهيد المجاهد يونس وليد اشتية من مجاهدي سرايا القدس كتيبة نابلس".

وأشار بيان السرايا إلى أن الشهيد ارتقى إلى العلا مساء أمس الجمعة 21-11-2025 بعد خوضه اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال التي حاصرته في منزل في قرية تل جنوب غرب نابلس.

وأكدت أنها ستبقى ثابتة على درب الجهاد والمقاومة حتى التحرير والعودة.

كلمات دلالية