الاحتلال يفرج عن أسير من رام الله

الساعة 10:40 ص|21 نوفمبر 2025

فلسطين اليوم

أفرج جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عن أسير من سكان مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن سُلطة الاحتلال أفرجت عن الأسير محمد كمال البرغوثي بعد اعتقال دام عاملن، داخل سجن النقب.

ولا يزال جيش الاحتلال يعتقل أكثر من 9 آلاف أسير من قطاع غزة والضفة داخل المعتقلات سيئة السمعة، وسط ظروف إنسانية وصحية صعبة.

كلمات دلالية