الاحتلال يفرج عن أسير من مخيم جنين

الساعة 02:19 م|19 نوفمبر 2025

فلسطين اليوم

أفرجت سُلطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، عن أسير من مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال أفرج عن الأسير محمود صالح شريم، شقيق الشهيد يوسف شريم، من مخيم جنين بعد 8 سنوات ونصف من الاعتقال.

ويعد الأسير المحرر شريم أحد الأسرى المتهمين بمساعدة أسرى نفق الحرية الذين تحرروا من سجن  "جلبوع" في عام 2020، قبل إعادتهم إلى الاعتقال.

 

كلمات دلالية