جددت مدافع الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، من قصفها المدفعي اتجاه البلدات الشرقية في مدينة خانيونس، جنوب قطاع غزة.
وأفاد مراسل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، بأن المدفعية الإسرائيلية قصفت بعشرات القذائف منذ صباح اليوم بلدة بني سهيلا الواقعة تحت سيطرة الاحتلال، دون وقوع خسائر بشرية.
وأضاف أن أعمدة الدخان تتصاعد من المكان.
وأشار المراسل، إلى أن الدبابات تتقدم بالقرب من هذه البلدات والمناطق المحيطة بها وسط إطلاق نار كثيف مع تحليق مكثف من الطائرات المسيرة والحربية في الأجواء.
وحتى هذه اللحظة لم يتمكن سكان المناطق الشرقية من محافظة خانيونس من العودة إلى امكانهم على انتظار انسحاب جيش الاحتلال منها ومن المفترض ان ينحسب بعد الدخول في المرحلة الثانية من اتفاق وقف إطلاق النار.