أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الاثنين، عن إصابة فلسطينيين اثنين جرّاء اعتداء المستوطنين عليهما في قرية المنيا جنوب شرق بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة.
وأضاف الهلال الأحمر، أن طواقمها نقلت المصابين إلى المستشفى.
واظهرت معطيات رسمية، تصاعد اعتداءات المستوطنين على الفلسطينيين في الضفة، بدعم وتحريض من حكومة بنيامين نتنياهو، إذ تم تسجيل 704 اعتداء للمستوطنين حتى أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، مقارنة بـ675 اعتداء خلال عام 2024 بأكمله، بمعدل ما يقارب 70 هجوما شهريا.