نسف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، عددًا من المنازل الواقعة اسفل "الخط الأصفر" في شرق مدينة غزة.
وأفاد مراسل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، بسماع دوي انفجار قوي في عموم مدينة غزة، وهو ناجم عن تفجير الاحتلال منازل شرقي المدينة.
وفي وقت سابق اليوم، نسف الاحتلال منازل للمواطنين في المناطق الواقعة تحت سيطرته شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع، كما وقصفت الآليات العسكرية عدد من المناطق في هذه المناطق بعشرات القذائف.
ووصل مجمع ناصر الطبي، شهيدين ارتقيا برصاص الاحتلال في منطقة ارميضة شرقي خانيونس.
وفي أحدث إحصائية لوزارة الصحة بغزة، ومنذ التوصل إلى وقف إطلاق النار (11-10-2025)، فقد استشهد 242 مواطنًا وأصيب 622 أخرين، باستهدافات "إسرائيلية" متكررة.