عبّر رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو عن غضبه الشديد من تغيب عدد من الوزراء عن اجتماع الحكومة اليوم الأحد، واصفًا ما حدث بـ"الفوضى".
وبحسب ما نقل الصحفي الإسرائيلي موتي كاستيل، قال نتنياهو خلال الاجتماع: "هذه ببساطة فوضى، يجب على الوزراء أن يكونوا في اجتماع الحكومة في الوقت المحدد!".
وأكد نتنياهو أنه سيتم اتخاذ إجراءات صارمة، موضحًا: "سننشر قائمة الحضور على الإنترنت، ومن لن يحضر لن يُسمح له بالسفر إلى الخارج. بعد دخولي القاعة، سيتم إغلاق الباب!".
ويأتي هذا التوتر وسط ضغوط سياسية وأمنية متزايدة تواجهها الحكومة، خاصة في ظل استمرار الحرب على قطاع غزة وتراجع شعبية نتنياهو داخليًا.