الاحتلال يعتقل مواطناً من سلفيت للضغط على نجله تسليم نفسه

الساعة 12:16 م|06 نوفمبر 2025

فلسطين اليوم

افادت مصادر صحفية فلسطينية، اليوم الخميس6/11/2025م، بان قوات الاحتلال "الإسرائيلي"،  اعتقلت المواطن ناجي موسى (60 عاماً) من بلدة دير بلوط غرب سلفيت، هدف للضغط على نجله لتسليم نفسه.

وأوضحت المصادر، أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة وداهمت منزل المواطن موسى، قبل أن تقوم باعتقاله ونقلته إلى جهة غير معلومة.

وفجر اليوم، شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"  حملة اعتقالات واسعة في الضفة والقدس، طالت 14 مواطنا، عرف منهم" محمد منذر عياش، ورامي رائد عياش  وعبد الله الحتاوي"

 

 

كلمات دلالية