بلدية غزة تحذر

مدينة غزة بلا مياه ..وما يصلها 15% من احتياجها الفعلي يومياً

الساعة 01:13 م|05 نوفمبر 2025

فلسطين اليوم

حذر المتحدث باسم بلدية غزة، حسني مهنا، اليوم الأربعاء، من أن أزمة المياه في قطاع غزة وصلت إلى مستوى كارثي نتيجة التدمير الواسع الذي طال شبكات المياه والآبار ومحطات التحلية جراء العدوان الإسرائيلي.

وأوضح مهنا، أن ما يصل إلى غزة اليوم لا يتجاوز 15% من احتياجها الفعلي البالغ نحو 100 ألف متر مكعب يوميا، و 17 بئرا فقط تعمل من أصل 88.

وأشار إلى أن محطة التحلية المركزية خرجت عن الخدمة بالكامل.

كلمات دلالية