قوات الاحتلال تعتقل مواطنًا في رام الله

الساعة 04:38 م|04 نوفمبر 2025

فلسطين اليوم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، مواطنًا بمدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنًا بعدما اعتدت عليه، ونقلته إلى جهة غير معروفة.

وأضافت أن القوات اطلقت قنابل الصوت والغاز اتجاه المواطنين.

كلمات دلالية