آليات الاحتلال تهدم منزلين في رام الله

الساعة 01:12 م|28 أكتوبر 2025

فلسطين اليوم

هدمت آليات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، منزلين فلسطينيين في بلدة شقبا غرب مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن آليات مجنزرة وبحماية من جنود جيش الاحتلال هدمت منزلين في شقبا، وبات سكانها بلا مأوى.

وتأتي عملية الهدم، ضمن خطة "إسرائيلية" مدعومة من حكومة بنيامين نتنياهو لهدم 50 منزلاً في البلدة بحجة البناء دون ترخيص، ولصالح مشاريع استعمارية.

 

كلمات دلالية