شهيد برصاص جيش الاحتلال في حي التفاح

الساعة 02:54 م|22 أكتوبر 2025

فلسطين اليوم

استشهد فتى، اليوم الأربعاء، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في منطقة حي التفاح شمال شرقي مدينة غزة.

وأفاد مراسل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، بأن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي باتجاه فتى يدعى علاء أسعد بكير أثنا تواجده في حي التفاح، ما أدى لاستشهاده على الفور.

وأضاف أنه جرى نقل جثمان الشهيد إلى مستشفى المعمداني.

وزارة الصحة بغزة، أعلنت عن إجمالي عدد الشهداء في القطاع منذ الإعلان عن التوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار، قد بلع 88 شهيد و311 إصابة.

 

 

 

كلمات دلالية