جنود الاحتلال يقتحمون بلدة أبو ديس ويطلقون القنابل على المواطنين

الساعة 04:01 م|21 أكتوبر 2025

فلسطين اليوم

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، بلدة أبو ديس شرقي مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوة "إسرائيلية" اقتحمت بلدة أبو ديس وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت باتجاه المواطنين.

وأضافت المصادر ذاتها، أن هذا الاعتداء نشر الخوف والرعب بين المواطنين واضطروا إلى تغير مسار تحركاتهم في الشوارع خشية على حياتهم.

 

كلمات دلالية