الاحتلال يُجبر مواطنين على هدم منزلهم جنوب القدس

الساعة 01:27 م|08 سبتمبر 2025

فلسطين اليوم

أجبرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين 8 سبتمبر 2025، مواطناً مقدسياً وأبناءه الأربعة، على هدم منازلهم ذاتياً، في بلدة صور باهر جنوب القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أجبرت المواطن أحمد عميرة وأبناءه مصعب ومعاذ ومحمود على هدم منازلهم الأربعة ذاتيا.

يشار إلى أن المنازل الأربعة كانت تؤوي 12 فرداً من عائلة عميرة، بينهم أطفال.

كلمات دلالية