إصابتان برصاص الاحتلال شمال رام الله

الساعة 02:12 م|04 سبتمبر 2025

فلسطين اليوم

أصيب شابان برصاص الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس 4 سبتمبر 2025، عقب اقتحام مخيم الجلزون شمال رام الله، في الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال اقتحم المخيم وأطلق الرصاص الحي اتجاه المواطنين، ما أدى إلى إصابة شابين بالرصاص الحي، أحدهما أصيب برصاصتين في الخاصرة واليد، والثاني في القدم، ووصفت جروحهما بالمستقرة.

كلمات دلالية