الاحتلال يعتقل مواطنين ويغلق مدخل "الجبعة" جنوب بيت لحم

الساعة 09:15 م|26 أغسطس 2025

فلسطين اليوم

 اعتقلت قوات الاحتلال، مساء اليوم الثلاثاء، شقيقين من قرية الجبعة جنوب غرب بيت لحم، بالضفة الغربية. 

وقال رئيس مجلس قروي الجبعة ذياب مشاعلة، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين محمد وعايد خضر ابو لطيفة، بعد أن احتجزت طفليهما وأطلقت سراحهما لاحقا. 

وأضاف مشاعلة أن قوات الاحتلال أغلقت بالبوابة الحديدية المدخل الجنوبي لقرية الجبعة.