الهلال الأحمر: مغادرة 48 مريضًا ومصابًا إلى الأردن لتلقي العلاج

الساعة 11:23 ص|30 يوليو 2025

فلسطين اليوم

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني اليوم الأربعاء 30 يوليو 2025 مغادرة 48 مريضًا ومصابًا و128 مرافقًا إلى الأردن لتلقي العلاج.

وقالت جمعية الهلال الأحمر ان مغادرة المرضى تأتي ضمن مهمة إنسانية منسّقة مع منظمة الصحة العالمية.

كلمات دلالية