مستوطنون يحرقون أراضي زراعية في "برقة" غرب نابلس

الساعة 10:14 م|29 يوليو 2025

فلسطين اليوم

أحرق مستوطنون، مساء اليوم الثلاثاء، مساحات من الأراضي الزراعية في قرية برقة شمال غرب نابلس، برفقة وحماية جيش الاحتلال. 

وذكرت منظمة البيدر أن المستوطنين انطلقوا من مستوطنة "حومش " القريبة، وأشعلوا النيران في أراضٍ تقع بالقرب من منازل المواطنين.

وأضافت أن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه المنازل، دون أن تسجل إصابات بين السكان.