سرايا القدس تعلن تدمير مركبة "إسرائيلية"شرق خان يونس

الساعة 04:25 م|20 يوليو 2025

فلسطين اليوم- غزة

أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الأحد، أنها دمرت مركبة تابعة لجيش الاحتلال ظهر أمس، باستخدام عبوة ناسفة من نوع "برق – الصدمية" في منطقة معن جنوب شرق خان يونس.

وأكدت السرايا في بيان مقتضب أن العملية جاءت في إطار استمرار المقاومة في التصدي لقوات الاحتلال، وإيقاع الخسائر في صفوفها خلال توغلها في القطاع.

كلمات دلالية