أعلنت كتائب القسام، الجناح المسلح لحركة حماس اليوم السبت عن تدمير جرافتين عسكريتين "إسرائيلتين" شرقي مدينة غزة.
وقالت القسام في تصريح مقتضب عبر قناتها على "تليغرام": إن مجاهديها أكدوا بعد عودتهم من خطوط القتال، تدمير جرافتين عسكريتين من نوع "D9" بعبوات شديدة الانفجار شرق حي الزيتون بمدينة غزة بتاريخ 02-07-2025.
وفي عملية منفصلة أعلنت القسام تدمير دبابة "ميركافا" بعبوة شديدة الانفجار شرق حي الزيتون بمدينة غزة بتاريخ 06-07-2025.
وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية التصدي للعدوان الذي يشنه الاحتلال ضد شعبنا في فطاع غزة منذ 7 أكتوبر/ تشرين أول 2023، موقعة قتلى وجرحى في صفوف جنود الاحتلال.