الاحتلال يعلن إصابة أحد جنوده خلال معارك شمال غزة

الساعة 01:19 م|12 يوليو 2025

فلسطين اليوم- غزة

أعلن جيش الاحتلال، مساء اليوم، السبت عن إصابة أحد جنوده بجروح خلال الاشتباكات الدائرة في شمال قطاع غزة، دون أن يكشف عن حالته الصحية أو تفاصيل إضافية حول ظروف إصابته.

وتأتي هذه الإصابة في ظل استمرار حرب الابادة التي يخوضها الاحتلال في مناطق متفرقة من القطاع، وسط اشتباكات متكررة مع المقاومة الفلسطينية.

كلمات دلالية