أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي مساء اليوم الخميس أن مجاهديها تمكنوا من استدراج قوة مؤللة هندسية من جيش الاحتلال، الى كمين محكم ومركب داخل مبنى شرق خان يونس.
واكد مجاهدو السرايا أنه تم تفخيخ المبنى باستخدام عبوات شديدة الانفجار وتفجير القوة بداخله، وفور وصول قوات النجدة والإنقاذ استهدفها مجاهدونا بقذيفة مضادة للدروع وأكدوا هبوط طائرات مروحية لإجلاء القتلى والجرحى من المكان
وفي وقت سابق اليوم، أكد موقع حدشوت للو تسنزورا العبري أن مروحية عسكرية تقوم بإخلاء جنود من قطاع غزة إلى مستشفى سوروكا.