اصابات إثر اقتحام الاحتلال مخيم الجلزون شمال رام الله

الساعة 01:46 م|22 مايو 2025

فلسطين اليوم- رام الله

 أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني اليوم الخميس اصابة 7 مواطنين، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم الجلزون شمال رام الله.

وأفادت بأن طواقمها تعاملت مع إصابتين بالرصاص المطاطي، احداها بالصدر، والأخرى لطفل بالخاصرة، ونقلا إلى المستشفى.

وأضافت جمعية الهلال الأحمر، أن 5 مواطنين آخرين بينهم مسن أصيبوا بالاختناق بالغاز السام الذي أطلقه جيش الاحتلال، وتم علاجهم ميدانيا.

وكانت اقتحمت قوات الاحتلال، قد اقتحمت المخيم صباح اليوم، وحطمت عدة مركبات متوقفة على جانب الطريق.

كلمات دلالية