الاحتلال يقتحم بلدة الخضر جنوب بيت لحم

الساعة 01:49 م|21 مايو 2025

فلسطين اليوم

أفادت مصادر صحفية فلسطينية، مساء اليوم الاربعاء21/5/2025م، بأن قوات الاحتلال "الإسرائيلي" اقتحمت اليوم بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وبحسب المصادر، فإن قوات الاحتلال اقتحمت الخضر، وتمركزت عند منطقة البوابة على الشارع الرئيس القدس الخليل، دون أن يبلغ عن مداهمات أو اعتقالات.

كلمات دلالية