خبر ديوان الموظفين يعلن عن عدد من الوظائف بوزارة الصحة وعن نتائج وظيفة « منسق مشاريع »

الساعة 11:04 ص|15 يوليو 2009

ديوان الموظفين يعلن عن عدد من الوظائف بوزارة الصحة ونتائج وظيفة "منسق مشاريع "

 

فلسطين اليوم- غزة

أعلن ديوان الموظفين العام بالتعاون مع وزارة الصحة الفلسطينية, عن حاجته لشغل " 13 " وظيفة للعمل في الوزارة بحسب الإعلانين الخارجيين رقم 18-19/2009

 

وتمثلت الوظائف الـ " 13 " في طبيب بشري أخصائي باطنة – أورام, طبيب بشري أخصائي تخدير, فني كهرباء سيارات , طبيب أسنان, فني أشعة دبلوم, مدير دائرة الصحة المهنية, مدير دائرة البرمجة, رئيس قسم الرقابة على الأدوية والنباتات والمكملات الغذائية, مدير دائرة العلاقات الأجنبية, رئيس قسم المنظمات الدولية والأممية والبنوك, رئيس قسم العلاقات مع الحكومات الأجنبية, رئيس قسم العلاقات مع الحكومات العربية, إضافة إلى رئيس قسم الإعاشة والتموين.

 

واشترط الديوان في المتقدمين مجموعة من المواصفات المتعلقة بكل وظيفة, حيث من المقرر أن يُفتح باب التسجيل للوظائف على الموقع الرسمي للديوان على شبكة الإنترنت WWW.DIWAN.PS , وذلك يوم الأربعاء الموافق (15/07/2009) ويستمر لمدة أسبوع لينتهي يوم الخميس الموافق (23/07/2009).

 

 وشدد الديوان على ضرورة مطابقة ملفات المتقدمين للشروط المعلنة, كاشفاً عن تحديد موعد لاحق للإعلان عن الطلبات المستوفاة للشروط إضافة إلى موعد المقابلات والاختبارات. وحـدة العلاقات العامة والإعلام ديوان الموظفين العام

 

كما أعلن ديوان الموظفين العام عن النتائج النهائية والدور لوظيفة "منسق مشاريع" وذلك طبقاً للإعلان الخارجي الصادر عن الديوان رقم (11/2009)، ودعا ديوان الموظفين العام إلى تصفح الموقع الالكتروني الخاص بالديوان لمعرفة أسماء الناجحين في المقابلة.

 

وكان ديوان الموظفين العام قد أجرى المقابلات لوظيفة منسق مشاريع يومي الأحد والاثنين الموافقين 21و22 /6/2009م في مقره بمدينة غزة.

 الموقع الالكتروني للديوان : www.diwan.ps