د. صالحة: 100 شخص محاصرون بمستشفى العودة منذ 5 أيام

الساعة 09:53 ص|13 يناير 2025

فلسطين اليوم

أفاد مدير مشفى العودة بتل الزعتر محمد صالحة، بأن المستشفى يقبع تحت الحصار منذ خمسة أيام، مشيرًا إلى لا يستطيع أحد الخروج بسبب الدبابات.

وقال صالحة في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، إن آليات الاحتلال بجوار المستشفى تقصف وتطلق النار كثيرًا، مبينًا أن المستشفى في شمال غزة يضم أكثر من 100 نازح

وأضاف أن المشفى يستضيف أكثر من 30 مريضًا ما زالوا يتلقون العلاج وعدد من الأطفال وعائلاتهم، على الرغم من عدم السماح لأي شخص آخر بالدخول أو الخروج من المستشفى.

 

كلمات دلالية