كتيبة طوباس تتصدى للاحتلال بمنطقة الجبل وديوان الزغايرة

الساعة 11:24 ص|07 يناير 2025

فلسطين اليوم

أعلنت سرايا القدس- كتيبة طوباس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، عن اشتباكها مع قوات الاحتلال بمنطقة الجبل وخوض معارك ضارية قرب ديوان الزغايرة ومحور المراوعة.

وقالت كتيبة طوباس في بلاغ عسكري: "تمكن مقاتلونا من الاشتباك مع قوات الاحتلال في منطقة الجبل من 5 محاور قتالية وإيقاعها بحقل من النيران محققين إصابات".

وأضافت في بلاغ آخر: "مقاتلونا في سرية طمون من خوض معارك ضارية مع قوات الاحتلال قرب ديوان الزغايرة ومحور المراوعة محققين إصابات مؤكدة".

كلمات دلالية