وقفة في نيويورك رفضا للدعم الأميركي للاحتلال

الساعة 08:38 ص|26 ديسمبر 2024

فلسطين اليوم

احتج مئات النشطاء أمام كاتدرائية "القديس باتريك" في حي مانهاتن بولاية نيويورك الأمريكية، رفضا للدعم الأميركي للاحتلال الإسرائيلي في عدوانه على غزة. 

وجاءت الوقفة الاحتجاجية هذه  أثناء قداس عيد الميلاد المجيد. 

وطالب المحتجون الكاردينال تيموثي دولان رئيس أساقفة نيويورك باتخاذ موقف لإدانة "الابادة الجماعية"، والعمل لوقف الحرب في قطاع غزة، بأسرع وقت. 

كما كان للنشطاء وقفة أخرى أمام شجرة الميلاد الشهيرة في مركز "روكفلر"، للمطالبة بإنهاء "الابادة الجماعية"، وهم يرفعون العلم الفلسطيني.