إصابة ضابطين "إسرائيليين" بجروح خطيرة بمعارك شمال غزة

الساعة 10:26 م|10 نوفمبر 2024

فلسطين اليوم

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، عن إصابة ضابطين من الجيش بمعارك في شمال قطاع غزة.

وأفاد المتحدث باسم جيش الاحتلال، بإصابة ضابطين من الكتيبة (52) والكتيبة (9) مدرعات أصيبا بجروح خطيرة خلال معارك في شمال القطاع.

 

كلمات دلالية