جنود الاحتلال يحرقون منازل للمواطنين في جباليا

الساعة 10:11 م|06 نوفمبر 2024

فلسطين اليوم

أحرق جنود الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الاربعاء، عددًا من منازل جديدة للمواطنين في غرب مخيم جباليا، شمال قطاع غزة.

وأفاد مراسل "وكالة فلسطين اليوم الاخبارية"، بأن جنود الاحتلال أحرقوا منازل المواطنين في منطقة التوبة، جنوب مشروع بيت لاهيا.

وأضاف المراسل، أن ألسنة اللهب امتدت على المنازل المجاورة.

وأشار إلى أن يوجد مواطنين محاصرين في المنازل المجاورة ويناشدون بالعمل على خروجهم، نظراً لاستهداف أي شخص يحاول الخروج من بيته.

 

كلمات دلالية