أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الجمعة، أن جيش الاحتلال الاسرائيلي ارتكب اربعة مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 62 شهيداً و 300 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وأكدت الصحة، في بيان، أنه لا زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
وأشارت إلى أن حصيلة اعداد الشهداء إثر استمرار العدوان على القطاع منذ السابع من اكتوبر ارتفعت إلى 42,500 شهيداً و 99,546 إصابة معظمهم من النساء والاطفال.