القسام يعلن تفجير دبابة شرق جباليا

الساعة 04:31 م|18 أكتوبر 2024

فلسطين اليوم

اعلنت كتائب القسام، اليوم الجمعة، عن تفجير دبابة لجيش الاحتلال الاسرائيلي أثناء توغلها في مخيم جباليا، شمال قطاع غزة.

وأفاد القسام، في بيان، بأن مجاهديه دمروا دبابة من نوع "ميركفاه" بعبوة شديدة الانفجار شرق مخيم جباليا.

ويحاصر جيش الاحتلال لليوم 14 على التوالي، مخيم جباليا والمناطق المحيطة به، ويرتكب مجازر بحق المدنيين ويشن غارات جوية وبرية بدون توقف.

كلمات دلالية