بالاشتراك مع القسام..سرايا القدس تعلن قنصها جندي "إسرائيلي" شرق مدينة غزة

الساعة 05:14 م|31 أغسطس 2024

فلسطين اليوم

 

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء اليوم السبت31/8/2024م، قنصها جندي "إسرائيلي" شرق مدينة غزة.

وقالت السرايا في بلاغ عسكري :" إن مجاهدوها تمكنوا بالاشتراك مع مجاهدي كتائب القسام من قنص جندي صهيوني في مناطق التوغل بحي الزيتون في مدينة غزة".

وفي بلاغ آخر، أكدت السرايا: تمكن مجاهديها من قنص جندي صهيوني في محيط مسجد ساق الله في شارع طوطح جنوب حي الزيتون بمدينة غزة.

 

كما أكدت مسؤوليتها عن قصف جنود وآليات العدو الصهيوني في محور "نتساريم" بعدد من قذائف الهاون العيار الثقيل بالاشتراك مع قوات الشهيد عمر القاسم

يشار إلى أن سرايا القدس عرضت مشاهد لقصفها قاعدة "زيكيم" العسكرية شمال قطاع غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل وصواريخ 107، لمشاهدة الفيديو هنـــــا

كلمات دلالية