"سَرايَا القُدْس" تُفجّر عُبوة بِرميلية بآَلية "إِسرائيلية" فِي غَزّة

الساعة 05:13 م|27 أغسطس 2024

فلسطين اليوم

أكدت سرايا القدس الجناع العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، تفجير عبوة برميلية في آلية "إسرائيلية" في حي تل الهوا بغزة.

وقالت السرايا، في بلاغ عسكري، اليوم الثلاثاء: "فجّرنا عبوة برميلية -مزروعة مسبقاً- بآلية عسكرية صهيونية متوغلة بالقرب من دوار الدحدوح جنوب حي تل الهوا بمدينة غزة".

ولليوم الـ326 على التوالي، يواصل جيش الاحتلال "الإسرائيلي" ارتكاب المجازر المروعة، ضمن حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية ومراكز الإيواء، إذ ارتفعت حصيلة العدوان إلى أكثر من 40 ألف شهيد، وأكثر من 93 ألف جريح ناهيك عن آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

كلمات دلالية