الاحتلال ينسف مبان في القرارة بالتزامن مع قصف مدفعي وجوي مركز

الساعة 07:30 م|10 أغسطس 2024

فلسطين اليوم

نسف جيش الاحتلال الاسرائيلي، اليوم السبت، مربع سكني جديد في بلدة القرارة شرقي شمال مدينة خانيونس، جنوب قطاع غزة.

وأفاد مراسل "وكالة فلسطين اليوم الاخبارية"، بنسف جيش الاحتلال مبانٍ سكنية جديدة في بلدة القرارة التي بدأ فيها الجيش اجتياحه البري قبل يومين.

وأضاف المراسل، أن مدفعية وطيران الاحتلال يشنان سلسلة غارات مركزة ومكثفة على البلدة من اليومين الماضيين.

ونزح سكان القرارة الشرقية باتجاه المواصي الساحلية، بعد طلب جيش الاحتلال منهم بالإخلاء قسرًا، حيث يعيشون تحت ظروف انسانية قاهرة وصعبة، في ظل تردي الخدمات الصحية والاوضاع المعيشية.

 

 

 

 

كلمات دلالية