الاحتلال يغلق مداخل عدة قرى وبلدات شمال رام الله

الساعة 11:56 ص|03 أغسطس 2024

فلسطين اليوم

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت 3-8-2024، مداخل عدة قرى وبلدات شمال رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أغلقت مداخل قرى وبلدات: سنجل، وعبوين، وجلجليا شمال رام الله، ومنعت حركة تنقل المواطنين منها وإليها.

تجدر الإشارة إلى أن قوات الاحتلال كانت قد اقتحمت عبوين، صباح اليوم، واندلعت مواجهات أدت لإصابة شاب بالرصاص الحي.

كلمات دلالية