انتشلت الطواقم الطبية، اليوم الجمعة، خمسة شهداء من داخل مستشفى أصدقاء المريض جنوب غرب مدينة غزة.
وأفاد مراسل "وكالة فلسطين اليوم الاخبارية"، بانتشال خمسة شهداء من داخل المستشفى بعد انسحاب الاحتلال من محيطها.
وفي السياق، أعلن الدفاع المدني، عن انتشال جثامين شهداء متفحمة في منطقة تل الهوا والصناعية، صباح اليوم.
وحذر المواطنين من تواجد آليات الاحتلال في بعض المناطق بتل الهوا وعند دوار أبو مازن، ودعا إلى عدم الاقتراب.
وتوغلت آليات جيش الاحتلال قبل أربعة أيام في مناطق بتل الهوا والصناعة ومحيط الجامعات، تحت قصف مدفعي وجوي عنيف ومكثف على المواطنين ومنازلهم.