نفى تيسير محيسن المتحدث باسم المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، وجود ممرات أو مناطق آمنة في جنوب غزة كما تزعم سلطات الاحتلال الإسرائيلي.
وأشار محيسن، في تصريحات تلفزيونية، اليوم الخميس، إلى أن آليات الاحتلال انسحبت من حي الشجاعية بعد مجازر مروعة ونزوح الآلاف من الأهالي.
وأكد أن قطاع غزة لا يزال تحت وابل من القصف المكثف، لافتًا إلى أن "الوضع الإنساني يزداد سوءًا في شمال القطاع مع استمرار توقف دخول المساعدات".
وأوضح محيسن، أن قوات الاحتلال تتعمد إفراغ شمال غزة ودفع الأهالي للنزوح جنوبًا.