أبو شاهين: غزة دخلت التاريخ وستفشل العدو من تحقيق أهدافه في جولة عدوانه الأخير

الساعة 04:25 م|26 نوفمبر 2023

فلسطين اليوم

قال مسؤول الدائرة الإعلامية لحركة الجهاد الإسلامي على أبو شاهين، إن الإدارة الأمريكية تتحمل المسؤولية الكبرى في هذا العدوان على الشعب الفلسطيني.

وأضاف أبو شاهين في تصريحات تلفزيونية، اليوم الأحد، إن الولايات المتحدة غيرت من لهجتها تكتيكياً فقط، دون جوهر موقفها الذي لا يزال مع استمرار العدوان على شعبنا في غزة، لأنه جزء من استراتيجية غزة أولا لاستعادة قوة الردع وإعادة ترتيب المنطقة، وفق ما يسمى بمشروع الشرق الأوسط الجديد.

وأوضح أبو شاهين أن ‎مسؤولية أحرار العالم وكل المناهضين لأمريكا نصرة ودعم غزة وشعبها ومقاومتها ومنع سقوطها، لوأد المشروع الأمريكي في غزة قبل ولادته.

وتوقع أبو شاهين، استئناف العدوان وربما بشكل أكبر من الجولة الأولى فور انتهاء الهدنة الحالية، مردفًا: "نحن حضرنا أنفسنا لهذا السيناريو، وخيارنا الوحيد الصمود والمواجهة والقتال والانتصار:".

وبيّن أن شعبنا في غزة الذي دخل التاريخ بعظمة صموده ومقاومته التي أضحت أنموذجا لكل ثوار وأحرار العالم، ستفشل العدو من تحقيق أهدافه في جولة عدوانه الأخير كما أفشلته في الجولة الأولى.

ودعا أبو شاهين السلطة الفلسطينية، للقيام بمراجعات سياسية تعيد تقييم أدائها، ولاسيما بموضوع التنسيق الأمني والرهان على الوعود الأمريكية والأوروبية، محذرًا من الوقوع مجدداً في فخ الأوهام والوعود الكاذبة.

كلمات دلالية