"أبو حمزة" يعلن مقتل عدداً من أسراه بالغارات الإسرائيلية على غزة

الساعة 12:32 ص|31 أكتوبر 2023

فلسطين اليوم

قال الناطق باسم "سرايا القدس"؛ الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي،  "أبو حمزة"، إن "ارتدادات معركة طوفان الأقصى بدأت تظهر جلياً عبر توزيع الإخفاقات".

وأفاد "أبو حمزة"، في كلمة مصورة، بأن "مشاهد المعركة على الصعيد الاستراتيجي ستشهد تحولاً على كافة المستويات وفي كل الاتجاهات لصالح المقاومة ومشروع تحرير فلسطين".

وأوضح أن المقاومة وعلى رأسها سرايا القدس وكتائب القسام، تواصل فصولاً من العزة والفخار وتسجل إنجازات تلو الإنجازات على طريق النصر الأكيد، مؤكداً أن المقاومة تقف شامخة بمقاوميها الذين ما زالت اصابعهم على الزناد ميدانياً.

ووجه أبو حمزة رسالة لجيش الاحتلال قائلًا: "أيا جيش الهزائم، وقوافل الجرذان القادمة إلى غزة العزة، أخبروا غالانت، وهاليفي، ما الذي حصل لكم غرب بيت لاهيا وشرق خانيونس وبيت حانون، أخبروهم ماذا حدث لكم في حي الزيتون اليوم، وكيف تم استدراجكم كالأغبياء لكمائن الموت وحقول الرعب، تقدموا إنا والله بكم متربصون".

فيما وجه رسالة لأهالي أسرى الاحتلال قائلاً: "قيادتكم تغامر بأرواح أبنائكم على حساب عامل الوقت في محاولة لقتلهم وزهق أرواحهم هرباً من دفع الثمن"، منوهًا إلى مقتل عدد من الأسرى الإسرائيليين لدى سرايا القدس جراء قصف الاحتلال.

وتابع أبو حمزة: "هذه المرحلة هي مرحلة مقارعة العدو في الميدان، ولن نسمح له باستغلال المفاوضات ليحقق بعض أهدافه الميدانية".

وأضاف: "على العدو أن يتوقف عن سياسة المراوحة وإغفال أهالي أسراه، لأن كل دقيقة تمضي هي خطر على حياة الأسرى الصهاينة لدى المقاومة في ظل القصف الهمجي العشوائي على قطاعنا الحبيب".

كلمات دلالية