بالصور منصة احتفال الانطلاقة الـ36 تحمل رسائل أبرزها صاروخ روحوفوت" ودبابة جنين"

الساعة 02:32 م|06 أكتوبر 2023

فلسطين اليوم

حملت بانوراما منصة الانطلاقة الـ36 لحركة الجهاد الإسلامي عددا من الألواح الفنية والأبواب والصور التي زينت المنصة حاملة في طياتها جملة من الرسائل والدلالات .

زينت منصة الانطلاقة الجهادية مجسم للدبابة التي فجرها أبطال كتيبة جنين خلال الاجتياح الكبير للمخيم والتي أدت لإصابة عدد من جنود الاحتلال في دلالة واضحة لأهميتها.

صور الانطلاقة 3
 

وجسدت البانورما التي زينت المنصة الرئيسية لاحتفال الانطلاقة تسلسل العمل الجهادي لحركة الجهاد الإسلامي ابتداء من الانتفاضة الاولى حتى تفجير دبابة جنين "بدءاً من الحجر والمولوتوف وعمليات الطعن والقنابل وإطلاق الرصاص والصواريخ وعمليات التفجير للباصات والدبابات والصواريخ والراجمات وتفجير العبوات الناسفة .

منصة الانطلاقة 5
 

بوابتان هما أبرز ما حملته المنصة حيث عملت البوابة عنوان بوابة جنين كرمز من رموز المقاومة ، علاوة على بوابة المغاربة للمسجد الاقصى المبارك.

وعمارة "روحوفت" التي دمرها صاروخ سرايا القدس علاوة على موعد التاسعة التي كانت سرايا القدس تدك فيها المدن والمستوطنات الصهيونية  وشارة النصر التي تؤكد على حتمية النصر على الكيان الصهيوني .

صورة الانطلاقة
 

المنصة حملت أيضا صور لشهداء محور المقاومة ، وشهداء الحركة الوطنية والإسلامية 

وشهداء الحركة الأسيرة الفلسطينية ، والأسرى الأبطال داخل سجون الاحتلال والشهداء القادة.

وكانت حركة الجهاد الإسلامي قد أنهت كافة استعداداتها لانطلاق مهرجان الانطلاقة ال36 ، مع بدء توافد المواطنين للمشاركة في المهرجان المركزي الذي ينظم في مدينة غزة بالتزامن مع لبنان وسوريا ومخيم نور شمس بطولكرم .

صور الانطلاقة
صور الانطلاقة 2
صور الانطلاقة 3
منصة الانطلاقة 5
منصة الانطلاقة 3
صور الانطلاقة 6
صورة الانطلاقة
المنصة الانطلاقة36
انطلاقة 36
 

كلمات دلالية