فيلم Saw X 10 الآن مترجم وكامل 2023 على ايجي بست EgyBest - ( مشاهدة )

الساعة 06:35 م|28 سبتمبر 2023

فلسطين اليوم

مشاهدة فيلم Saw X 10 الجزء العاشر مترجم وكامل 2023 على ايجي بست EgyBest ونتفلكس Netflix ، وفي صالات السينما بدأ رسميا عرضه وسط اقبال واسع ومريب من قبل المتابعين متعددي الجنسيات من مختلف دول العالم للتعرف بصورة قوية على مشاهدته ومتابعة ادواره الجميلة والرائعة في المقابل رأى فريق فلسطين اليوم ارتفاع ملحوظ  في عمليات البحث على جوجل الشهير من أجل الوصول إلى تفاصيله من المعلومات أي على صعيد القصة الجذابة له ونذكر بين ايديكم بعض من أسماء ابطاله أي الفنانين الذين مثلوا في ادواره ومنهم ستيفن براند في دور باركر سيرز ومايكل بيتش في دور هنري كيسلر وريناتا فاكا بدور غابرييلا وبوليت هيرنانديز بدور فالنتينا وأوكتافيو هينوخوسا بدور ماتيو وعدد اخرين ومن اجل تحميل ومشاهدة فيلم Saw X 10 الجزء العاشر لابد من قراءة ما يلي .

مشاهدة فيلم Saw X 10 مترجم 2023

ولابد من المهتمين في مشاهدة فيلم Saw X 10 مترجم ومدبلج للعربية 2023 من كتابة هذا العنوان (https://www.imdb.com/title/tt21807222/) على جوجل وهو ينقلكم بصورة مباشرة إلى مشاهدته وعن قصته لابد منكم الان قراءة ما يلي.

قصة فيلم Saw X  الجزء العاشر

ونواصل معكم تقديم المعلومات والان في معرفة قصة فيلم Saw X حيث تدور الأحداث حول جون كرامر، والذي يسافر إلى المكسيك بحثًا عن علاج لحالته المتأخرة بسبب السرطان، ولكن سرعان ما يكتشف تعرضه للخداع من قبل مجموعة من المحتالين؛ فيقرر جون الانتقام منهم ، وعن أسماء ابطاله أي طاقم العمل فهو في السطور التالية.

شاهد فيلم Saw X

ونشير لكم إلى فيلم Saw X 10 يعد من اخراج يفين جيروترت وهو يعد من تأليف جوش ستولبيرج وبيت جولدفينجر ، وعن أسماء ابطاله فهم:_

أولا: توبين بيل في دور جون كرامر / جيغسو

ثانيا: شاوني سميث في دور أماندا يونغ

ثالثا: سينوفي ماكودي لوند في دور سيسيليا بيدرسون

رابعا: ستيفن براند في دور باركر سيرز

خامسا: مايكل بيتش في دور هنري كيسلر

سادسا: ريناتا فاكا  بدور غابرييلا

سابعا: بوليت هيرنانديز  بدور فالنتينا

ثامنا: أوكتافيو هينوخوسا  بدور ماتيو

تاسعا: جوشوا أوكاموتو  بدور دييغو / دكتور كورتيز

فيلم Saw X مشاهدة

 فيلم Saw X 10 مترجم 2023

 

 فيلم Saw X 10 مترجم 2023

 

 فيلم Saw X 10 مترجم 2023

موعد عرض فيلم Saw X 10

وفي الثامن والعشرين من الشهر الجاري سيتم عرض فيلم Saw X في صالات السينما في الولايات المتحدة وأيضا في دول أخرى .

تحميل فيلم Saw X الموسم العاشر

ونؤكد لكم إلى أن كافة المشاهدين سوف يكونون قادرين على تحميل فيلم Saw X مترجم 2023 بمجرد نسخ عنوان هذا الموقع على جوجل (https://3.egybest.land/%D9%81%D9%8A%D9%84%D9%85-saw-x-2023-%D9%85%D8%AA%D8%B1%D8%AC%D9%85/).

توبين بيل فيلم Saw X 10

وفي هذه المقالة التي نوضح فيها كافة التفاصيل بشأن مشاهدة فيلم Saw X 10 الجزء العاشر مترجم وكامل 2023 نشير لكم إلى المعلومات عن احد ابطاله وهو توبين بل وهو ممثل أمريكي من مواليد 7 أغسطس 1942 .

ونكمل معكم بقية المعلومات عن توبين حيث لعب أدوار كثير في الشر بأفلامه وكذلك أدوار القتل المتسلسل ومن أشهر أدواره دور القاتل جيجسو في سلسة أفلام الرعب سو SAW . كما وشارك في مسلسلات تلفزيونية مثل : إكس فايلز وجوال تكساس ووكر وغيرها .

وفي نهاية المقالة التي شرحنا فيها تفاصيل مشاهدة فيلم Saw X 10 الجزء العاشر مترجم وكامل 2023 على ايجي بست EgyBest ونتفلكس Netflix نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .

كلمات دلالية