قائمة فعاليات موسم الرياض الجديد 2023 - مواعيد بدء احتفالات موسم الرياض

الساعة 11:55 ص|17 سبتمبر 2023

فلسطين اليوم

فعاليات موسم الرياض الجديد 2023 في السعودية ، وفي هذه الأوقات ومن داخل المملكة العربية يبحث ما يزيد عن نصف مليون شخص عبر الانترنت عن جميع الفعاليات في هذا الموسم وبسبب ذلك حرص فريق موقع فلسطين اليوم على نشر كامل التفاصيل في هذه المقالة التي نشير ونوضح من خلالها المعلومات عنه ونشير لكم في هذه المقدمة إلى أن تلك الاحتفالات المهيبة التي تستمر لأسابيع عدة قمنا في توزيع هذه المقالة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لتعميم الفائدة .

ويترتب على الجميع من بعد الآن الاستمرار في قراءة جميع السطور للتعرف على فعاليات واحتفالات موسم الرياض 2023 في السعودية إلى جانب موعد انطلاقها وتأتي هذه المقالة ضمن سلسلة مقالات عدة يقوم فريق الموقع في نشرها ونضع فيها كافة التفاصيل عن المواضيع الرائجة ونطلب من حضراتكم من بعد الان الاستمرار في قراءة كافة ما يلي .

موعد بدء فعاليات موسم الرياض 2023 في السعودية

وبعد هذه المقدمة نشير لكم إلى أن إلى رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ ، أعلن أن الافتتاح سيكون يوم 28 من شهر أكتوبر المقبل أي يفصلنا عنه من كتابة هذه المقالة نحو شهر ونصف.

وفي فعاليات موسم الرياض 2023 ، إذ أنه تخلق وبحسب هيئة الترفيه السعودية ، ما يزيد عن 200 ألف وظيفة وتمكين أكثر من 2000 شركة.

ونواصل معكم بقية التفاصيل: إذ أنه سيكون هناك مسابقة لأول مرة تحت اسم "البحث عن الكنز"، وجائزتها ستكون من الأكبر في العالم.

 فعاليات موسم الرياض 2023

 

 فعاليات موسم الرياض 2023

 

 فعاليات موسم الرياض 2023

 

 فعاليات موسم الرياض 2023

فعاليات موسم الرياض 2023

وسيتم إحياء فعاليات موسم الرياض 2023 ببوليفارد سيتي بالكامل ، وبحسب هيئة الترفيهية، ستضاف إليها تجارب جديدة ومنها عالم باربي .

وسيتم تقديم في قلعة ديزني عروضًا مذهلة مستوحاة من أعمال ديزني ، وبحسب هيئة الترفيهية، فإنه سيتم وضمن فعاليات موسم الرياض ، إنشاء حديقة وندر قاردن بدلًا من و نترلاند، كأكبر مدينة ترفيهية متنقلة على مساحة نصف مليون متر مربع في شمال الرياض .

فعاليات موسم الرياض الجديد 2023

أولا: نزال حزام موسم الرياض

ثانيا: عالم باربي (احياء العلامة التجارية التي يحبها الجميع)

ثالثا: قلعة ديزني (احتفال بالمئوية لعالم ديزني)

رابعا: النوافير الراقصة

خامسا: هاوس اوف هايب (مغامرات بالواقع الافتراضي)

سادسا: كاتس ان كبس (فعاليات لمحبي القطط)

سابعا: متحف ليجيندز (لمحبي كرة القدم)

ثامنا: مقهى لا ليغا (يجمع بين التجربة الفريدة والرياضة والطهي والترفيه)

تاسعا: نادي الملاكمة (بالشراكة مع مايك تايسون)

عاشرا: متحف CR7 (حول شخصية كريستيانو رونالدو)

الحادية عشرة: جوي أواردز النسخة الرابعة (فعالية للأفلام والمسلسلات وتكريم للمتميزين)

الثانية عشرة: حديقة ووندر قاردن (فعاليات عائلية)

الثالثة عشرة : كأس موسم الرياض للتنس.

الرابعة عشرة: نزال للملاكمة للوزن الثقيل .

مواعيد فعاليات موسم الرياض 2023

ونشير لكم وفقًا لمصادر في هيئة الترفيهية السعودية ، فأن 2000 شركة ترفيهيه وتنظيمية أغلبها سعودية راح تستفيد من الموسم والفعاليات الكثيرة فيه .

موسم الرياض 2023 يضم 3 مناطق جديدة ومجانية بالكامل:

أولا: سوق الأولين، وتحتوي على أكبر مزاد أسبوعي وأكبر مساحة من الأسواق التراثية .

ثانيا: رياض زوو، تم زيادة طاقتها الاستيعابية بنسبة 25% .

ثالثا: حديقة السويدي، تحتضن مناطق وتجارب جديدة ذات ثقافات متنوعة وعروض غنائية متجولة .

ونود أن نلفت لكم إلى أنه ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 ، سيتم إقامة مباراة تجمع ناديي "الهلال + النصر" ضد فريق عالمي يستم الاعلان عنه لاحقًا .

وقبل الختام ، نشير أيضا لكم إلى أن منطقة وندر جاردن Wonder Garden ستكون ضمن فعاليات موسم الرياض ، وهي تقام على مساحة نصف مليون م٢ كمنطقة متنقلة وهي نسخة متطورة عن ونتر وندرلاند وستحتوي على ٤ حدائق وكذلك ٨٥ لعبة في شمال الرياض .

مواعيد فعاليات موسم الرياض 2023

ولقد وضعنا لكم رابط موقع هيئة الترفيهة السعودية ويترتب عليكم الضغط هنـــــــــا من اجل التعرف على مواعيد بدء فعاليات واحتفالات موسم الرياض 2023 .

تركي الشيخ ، كتب عبر صفحته الرقمية على موقع إكس المعروف بتويتر قائلا: إنه : "في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وبدعم وتخطيط قائدنا الملهم عراب رؤيتنا سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ، إطلاق فيديو موسم الرياض 2023 بهويته الجديدة وتجارب ترفيهية عالمية ".

وفي نهاية المقالة التي حرصنا فيها بكل قوة على نشر التفاصيل الكاملة التي تخص فعاليات موسم الرياض الجديد 2023 في السعودية نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .

كلمات دلالية