محدث بالفيديو والصور 5 شهداء و25 إصابة بينها خطيرة بانفجار شرق مدينة غزة

الساعة 07:26 م|13 سبتمبر 2023

فلسطين اليوم

استشهد 5 مواطنين وأُصيب عدد كبير بجروح بينها خطيرة مساء اليوم الأربعاء 13 سبتمبر 2023،  إثر انفجار جسم مشبوه في مخيم ملكة  شرق مدينة غزة.

وأفادت وزارة الصحة في غزة، بارتفاع عدد الشهداء إلى 5 بالإضافة إلى عدد كبير من الإصابات وصلت إلى مجمع الشفاء الطبي جراء انفجار شرق غزة.

وأشارت الصحة إلى ارتقاء 5 مواطنين وإصابة 25 آخرين من بينها اصابات خطيرة، و لازالت الطواقم الطبية تتعامل معها في مجمع الشفاء الطبي.

ووفق مصادر طبية، فإن أسماء الشهداء الأربعة في انفجار منطقة ملكة شرق غزة:
1. ناصر رامي نوفل.
2. براء وائل الزرد.
3. محمد عمر قدوم.
4. أحمد عز الدين الجعبري.

ووفق بيان الشباب الثار، فقد تقدم عدد من مجاهدي وحدة الهندسة إلى بوابة ملكة لتفجير عبوة ناسفة من العيار الثقيل فقام الاحتلال بالغدر بهم وقاموا بإطلاق النار مكان تواجدهم لزرع العبوة ولم يتمكن المجاهدون من الانسحاب ما أدى لإنفجار العبوة.

وحمّل الشباب الثائر، الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياتهم.

و اندلعت مواجهات بين شبان فلسطينيين وجيش الاحتلال مساء اليوم، قرب موقع "ملكة" العسكري الإسرائيلي، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز السام تجاه الشبان.

وأفادت مصادر محلية، بأن مئات الشبان  تظاهروا اليوم قرب السياج الحدودي الفاصل نُصرة للأسرى الفلسطينيين ورفضًا للاعتداءات الإسرائيلية في السجون وممارسات الاحتلال بحق الأسرى، وتنديدًا بالحصار المفروض على قطاع غزة.

شهداء (10).JPG
شهداء (9).JPG
شهداء (8).JPG
شهداء (7).JPG
شهداء (6).JPG
شهداء (5).JPG
شهداء (4).JPG
شهداء (3).JPG
شهداء (2).JPG
شهداء (1).JPG
 

الشهيد أحمد الجعبري.jpeg
 

الشهيد محمد قدوم.jpeg
 

الشهيد براء الزرد.jpeg
 

صورة الشهيد.jpeg
 

 

كلمات دلالية