موعد توزيع كابونة الوكالة الدورة الجديدة- رابط فحص كابونة الوكالة شهر 9 - 2023

الساعة 08:43 م|09 سبتمبر 2023

فلسطين اليوم

موعد توزيع كابونة الوكالة الدورة الجديدة- رابط فحص كابونة الوكالة شهر 9 - 2023 مع البدء في شهر سبتمبر، يسأل كثيرون عن موعد توزيع كابونة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا" الدورة الجديدة لشهر سبتمبر 9 2023، حيث يحرص المواطنون على انتظارها بشكل كبير كونها تقدم لهم مساعدات غذائية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها سكان قطاع غزة.

موعد توزيع كابونة الوكالة الدورة الجديدة- رابط فحص كابونة الوكالة شهر 9 - 2023

شرعت مكاتب توزيع وكالة الأونروا لغوث و تشغيل اللاجئين، بتوزيع الكابونات الغذائية للدورة الجديدة لشهر سبتمبر 2023.

وأكدت الوكالة خلال تصريحات صحفية سابقة لها، بأنها ألغت خدمة إرسال الرسائل للمستفيدين، داعيةً المعنيين بضرورة الفحص عبر الرابط المخصص لذلك، حيث سيتم إصدار تواريخ الاستلام تباعًا للأسماء.

ويمكن لجميع المستفيدين فحص مواعيد الاستلام الخاصة بهم للدورة الجديدة من خلال

ووفقًا لجدول توزيع دورات المساعدات الغذائية والمعروفة بالكابونة للأسر المتعففة في القطاع، فقد بدأت الوكالة عمليات التوزيع كوبونات الدورة الثالثة رسمياً، يوم الأحد الموافق 3 سبتمبر/أيلول (9) من العام 2023.

وأعلنت "الأونروا" أن عدد المستفيدين من الكوبونات خلال هذه الدورة الثالثة يقدر بحوالي 1,141,775 لاجئًا، وسيتم توزيع هذه المساعدات على مدى مختلف مناطق قطاع غزة.

"الكابونات الموحدة" تعتبر نظامًا توزيعيًا يهدف إلى تحسين فعالية توزيع المساعدات الغذائية وضمان وصولها بدقة إلى الأسر المحتاجة. تهدف هذه المساعدات إلى تخفيف العبء عن المواطنين الذين يعيشون ضمن الظروف الاقتصادية الصعبة نتيجة الحصار الإسرائيلي على قطاع غزة.

وتهيب الأونروا بالمستفيدين من كوبونات الدورة الثالثة لعام 2023 بالتحقق من التواريخ المحددة لاستلام المساعدات من خلال الرابط فحص كابونة الوكالة 2023 المخصص لهذا الغرض.

يشار إلى أن الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الادنى ‏ أو اختصاراً أونروا نسبة للاختصار ‏ هي وكالة غوث وتنمية بشرية تعمل على تقديم الدعم والحماية وكسب التأييد لحوالي 5.6 مليون لاجئ فلسطيني مسجلين لديها في الأردن ولبنان وسوريا والضفة الغربية وقطاع غزة، إلى أن يتم إيجاد حل لمعاناتهم.

موعد توزيع كابونة الوكالة الدورة الجديدة- رابط فحص كابونة الوكالة شهر 9 - 2023
موعد توزيع كابونة الوكالة الدورة الجديدة- رابط فحص كابونة الوكالة شهر 9 - 2023

 

رابط تحديث بيانات كوبونات الوكالة

وفي مقالنا رابط فحص كابونة الوكالةالدورة الثانية الجديدة لشهر 9-2023 الذي حمل عنوان ولمعرفة طريقة تسجيل كابونة الوكالة الدورة الثانية الجديدة 2023 يمكن الضغط على الرابط التالي هنـــــــــــــــــــا

موعد استلام كوبونات الوكالة غزة 2023

رابط فحص كابونة الوكالة 2023 شهر 9 الدورة الثالثة- رابط فحص كابونة الوكالة 2023، أعلنت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، البدء بتوزيع المساعدات الغذائية (الكوبونات الموحدة) الدورة الثالثة لعام 2023 في قطاع غزة.

وذلك من خلال موقعها الإلكتروني عبر الإنترنت، بدء الدورة الثالثة من توزيع المساعدات الغذائية – الكوبونة الموحدة- على أسر اللاجئين المتعففين في قطاع غزة، وذلك يوم الأحد الموافق 3 سبتمبر/أيلول (9) من العام 2023.

وتعتمد الوكالة في عملية توزيع مساعداتها الغذائية -الكوبونة الموحدة- الدورة الحالية والجديدة وفق نظام الفئات، ويستفيد في بداية عمليات التوزيع الكوبونات الأسر التي تتكون من (8) أشخاص وتستمر لعدَّة أيام وتختتم في نهاية عملية التوزيع بالفئة الأخيرة بالأسر التي تتكون من (5) أشخاص.

موعد توزيع كابونة الوكالة الدورة الجديدة- رابط فحص كابونة الوكالة شهر 9 - 2023
موعد توزيع كابونة الوكالة الدورة الجديدة- رابط فحص كابونة الوكالة شهر 9 - 2023


 

رابط فحص كابونة الوكالة 2023 شهر 9

والدفعة الماضية، أعلنت وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين "أونروا" بغزة، عن إضافة 30 ألف فرد جديد إلى قائمة المستفيدين من المساعدات الغذائية.

رابط فحص كابونة الوكالة 2023

وفي مقالنا رابط فحص كابونة الوكالة 2023 شهر 9 الدورة الثالثة- رابط فحص كابونة الوكالة 2023، وكون رابط فحص كابونات الوكالة 2023 الدورة الثالثة- يكثر عليه عمليات البحث لمعرفة العائلات المستفيدة من كابونة الوكالة الدورة الجديدة 2023، حرصنا في فريق "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، على تخصيص هذه المقالة للحديث عن رابط فحص كابونة الوكالة الموحدة الدورة الجديدة 2023، ، كون أن خدمة فحص الكابونة غير متوفرة في مراكز التوزيع.

رابط فحص توزيع كابونات الوكالة الموحدة

وضمن مقالنا رابط فحص كابونة الوكالة 2023 شهر 9 الدورة الثالثة- رابط فحص كابونة الوكالة 2023، وتوزع كبونات الوكالة، في غزة وهي دورية توزع 4 مرات في السنة بمتوسط أربع دورات توزيع كل ثلاثة أشهر، وكابونة الوكالة تشمل الدقيق والأرز والسكر والحليب بالإضافة إلى العدس، و تم توحيد الكوبون لجميع اللاجئين بعد أن تم تصنيفه على أنه كوبون طوارئ وكوبون أصفر مزدوج.

(25 كيلو دقيق لكل شخص، 2 كيلو رز لكل شخص، 1 علبة زيت لكل شخص، نصف كيلو سكر لكل شخص، 0.8 حليب لكل شخص،  نصف كيلو عدس لكل شخص، 1 كيلو حمص لكل شخص)، رابط فحص كابونة الوكالة 2023 شهر 9 الدورة الثالثة- رابط فحص كابونة الوكالة 2023

كلمات دلالية