بالفيديو سعر صرف الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم

الساعة 11:25 م|22 أغسطس 2023

فلسطين اليوم

 سعر صرف الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم، يبحث الكثيرين من أصحاب التعاملات المالية والتجارية في الوطن العربي بشكل عام والمجتمع المصري بشكل خاص، كل يوم عن أسعار وقيمة العملة المصري مقابل العملات الأجنبية وخاصة الدولار الأمريكي الذي يشهد تراجع ملحوظاً خلال الفترة الحالية في تعاملاته اليومية، الأمر الذي جعل من تداوله  قيمة ومتابعة كبيرة لشرائه، لذلك قررنا أن نضع لكم  في "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" هذه المقالة  سعر صرف الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم، سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية، بالإضافة سعر الدولار في مصر في السوق السوداء حتى اللحظه، سعر صرف الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم

 سعر صرف الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم

 سعر صرف الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم، وحافظ سعر الدولار اليوم في مصر على استقراره مقابل الجنيه، وكشف البنك المركزي المصري آخر تطورات عملية بيع المصرف المتحد.

وكشف البنك المركزي المصري تفاصيل خطواته لبيع المصرف المتحد، مؤكداً أنه من المقرر بدء عمليات الفحص النافي للجهالة للبنك تمهيداً للبيع في سبتمبر/أيلول المقبل.

سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم 365

وقال المركزي في بيان رسمي إن الأنباء والمعلومات المتداولة عن بدء عمليات الفحص النافي للجهالة الآن لا صحة لها، مؤكداً أن عملية البيع قيد التنفيذ وفق جدول زمني محدد.

وأضاف أن الجدول الزمني المحدد ينظم كافة التفاصيل الخاصة بعمليات البيع حيث من المقرر بدء عملية الفحص النافي للجهالة للمصرف المتحد من قبل المهتمين بالشراء في بنهاية سبتمبر/أيلول المقبل.

 سعر صرف الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم

 سعر صرف الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم، وتابع: أن هناك اهتماما قويا من المؤسسات الدولية بشراء المصرف المتحد، مؤكداً أنه سيتم الإفصاح عن كافة تطورات مسار عملية البيع في الوقت المناسب.

ويحتل المصرف المتحد مكانة متميزة بين البنوك المصرية في تقديم الخدمات المصرفية مع تواجد كوادر بشرية ذات كفاءة عالية والالتزام بقواعد الحوكمة السليمة وأفضل الممارسات الدولية، وبما يتماشى مع القواعد والقوانين السارية، وكذلك الأداء المتميز والنمو المستدام. وفيما يتعلق بتنوع منتجاته وقاعدة عملائه، فإن المصرف المتحد يقدم الخدمات المصرفية لعملائه من القطاعات المختلفة والتي تشمل الأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالإضافة إلى الخدمات المصرفية الإسلامية وغيرها،  سعر صرف الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم.

أسعار العملات في السوق السوداء اليوم في مصر

 سعر صرف الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم ، ويعمل المصرف المتحد من خلال شبكة واسعة للفروع تبلغ 68 فرعا، بالإضافة الى قنوات رقمية متميزة و225 جهاز صراف آلي ويعمل به 1723 موظفا ومن حيث الملاءة المالية، ووفقا لبيانات المركز المالي للبنك في ديسمبر/كانون الأول 2022 فقد بلغ إجمالي أصول المصرف المتحد 85 مليار جنيه،  سعر صرف الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم الأربعاء

 سعر صرف الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم، وتسعى الحكومة المصرية للإسراع في برنامج الطروحات الحكومية بهدف القضاء على أزمة شح الدولار، حيث تستهدف جمع 40 مليار دولار خلال 4 سنوات

بواقع 10 مليارات دولار كل عام، وكانت الحكومة المصرية قد أعلنت عن عدد كبير من الشركات المدرجة في ضمن برنامج الطروحات الحكومية تضمنت 32 شركة بينهما 3 بنوك هي القاهرة والمصرف المتحد والبنك العربي الإفريقي، خلافاً لشركات في قطاعات واعدة منها البترول والبتروكيماويات والأغذية والزراعة،  سعر صرف الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم

سعر الدولار في مصر

 سعر صرف الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم، وسجل سعر الدولار في البنك المركزي المصري استقراراً عند مستوياته السابقة 30.82 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع.

ويتداول الدولار في السوق السوداء في مصر بين 39 و40 جنيها، رغم استقرار سعر الدولار في السوق الرسمية عند مستوى 30.95 جنيه للدولار.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية

وفي البنوك العاملة في السوق المصرية سجل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه مستوى 30.85 جنيه للشراء، و30.95 جنيه للبيع،  سعر صرف الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم

سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة

 سعر صرف الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم، وبلغ سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع في بنك القاهرة.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي

 سعر صرف الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم، وسجل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري (أكبر بنك حكومي) 30.75 جنيه للشراء و30.85 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

 سعر صرف الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم ، وسجل سعر الدولار اليوم في بنك مصر 30.75 جنيه للشراء و30.85 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

وفي بنك الإسكندرية بلغ سعر شراء الدولار اليوم مقابل الجنيه 30.85 جنيه، بينما بلغ سعره للبيع 30.95 جنيه.

سعر الدولار في بنك cib

وحافظ سعر الدولار اليوم في مصر في البنك التجاري الدولي على أسعاره السابقة عند 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك أبوظبي الإسلامي

استقر سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه في بنك أبوظبي الإسلامي عند 30.9 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في شركات الصرافة

استقر سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في شركات الصرافة عند مستوى 30.75 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار الامريكي مقابل الجنيه المصري اليوم

وتراوح سعر الدولار في السوق السوداء اليوم بين 39 و40 جنيها للبيع، بينما يشهد السوق حالة من الترقب والارتباك، على خلفية توقعات بخفض جديد للجنيه المصري مقابل الدولار الأمريكي.

 

كلمات دلالية