فتح باب التسجيل في صندوق الإقراض الحسن لموظفي غزة

الساعة 10:46 م|16 أغسطس 2023

فلسطين اليوم- غزة

أعلنت نقابة الموظفين في القطاع العام بغزة، عن فتح باب تقديم الطلبات؛ للاستفادة من صندوق الموظف (للإقراض الحسن) عبر بوابة الحاسوب الحكومي.

وأوضحت النقابة في بيان صحفي، أنّ الاستفادة خاصة بالمشتركين في الصندوق. وبيّنت أنه سيتم توسيع الاستفادة في المرحلة المقبلة.

للتسجيل اضغط هنا

كلمات دلالية